القائمة الرئيسية

شهداء وزارة الكهرباء
شهداء الوزارة

اللصاقة الطاقية
اللصاقة الطاقية

2020/03/09

عدد القراء: 4898

الحفاظ على الطاقة الكهربائية وتوزيعها بشكل عادل وتحصيل المال العام وتخفيض الفاقد الكهربائي أهم العناوين في اجتماع وزير الكهرباء مع العاملين في الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق.

9/3/2020

ترأس محمد زهير خربوطلي وزير الكهرباء اليوم اجتماعاً ضم معاون السيد الوزير وإدارة المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء وإدارة الشركة العامة لكهرباء ريف دمشق.
أكّد الوزير على أن إعادة الواقع الكهربائي جاء بفضل انتصارات الجيش العربي السوري ودماء الشهداء والجهود المبذولة من قبل العاملين في وزارة الكهرباء .
كما تم خلال الاجتماع بحث الواقع الكهربائي الحالي والإجراءات الواجب اتخاذها لتلبية حاجة المواطنين والاستجابة السريعة للشكاوي ومعالجة الفاقد الكهربائي الفني والتجاري ومكافحة الاستجرار غير المشروع للكهرباء ومتابعة أعمال الصيانة والإصلاح حرصاً على إيصال الطاقة الكهربائية إلى كافة المواطنين وتوزيعها بالشكل الأمثل وتحصيل المال العام دون التفريط بكيلو واط ساعي واحد.
ومن خلال متابعة واقع الطاقة الكهربائية والجباية والفاقد تم إنهاء تكليف ثلاث مدراء أقسام ( السيدة زينب، الزبداني، قدسيا) على أن يتم عقد اجتماعات متتالية مع باقي الشركات في المحافظات تباعاً لتقييم الواقع الكهربائي فيها.


أرسل هذا المقال بالبريد الإلكتروني إطبع هذا المقال

 رجال النور
رجال النور

 مديرية تنظيم قطاع الكهرباء
مديرية تنظيم قطاع الكهرباء

 حزب البعث العربي الإشتراكي
حزب البعث العربي الإشتراكي
جميع الحقوق محفوظة لموقع وزارة الكهرباء © 2020