القائمة الرئيسية

شهداء وزارة الكهرباء
شهداء الوزارة

اللصاقة الطاقية
اللصاقة الطاقية

2019/08/24

عدد القراء: 4519

لمتابعة أعمال الخدمات في العاصمة دمشق عقدت لجنة الخدمات المكلفة بمتابعة تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة دمشق اجتماعها الدوري في مبنى محافظة دمشق برئاسة وزير الكهرباء المهندس محمد زهير خربوطلي و حضور اعضاء اللجنة و المدراء المعنيين.

حيث أكد المهندس خربوطلي رئيس اللجنة على ضرورة رفع الجاهزية الكاملة استعداداً لافتتاح معرض دمشق الدولي بدورتة 61 والعمل على تأمين كافة الخدمات مشيراً إلى رمزية نجاح المعرض ومشاركة حوالي / 1500 / شركة تجارية وصناعية باعتباره رسالة إلى العالم بعودة الأمن والأمان إلى ربوع سورية .

كما اطلع السيد الوزير على الاجراءات التي اتخذتها المحافظة لاستقبال العام الدراسي في بداية شهر أيلول ، و أكد على ضرورة إنجاز كافة الاجراءات لقدوم فصل الشتاء.

وفي نهاية الاجتماع قام الوزير خربوطلي يرافقه أعضاء اللجنة بجولة إطلاعية تفقد من خلالها العمل على توسيع الطريق الواصلة بين مدينة دمشق و المتحلق الشمالي مرورا بمشفى تشرين العسكري و ضاحية الأسد بطول1200 متر ينقسم إلى جزءين 700 م بعرض 20م و 500 متر بعرض 40 م و تجاوزت نسبة التنفيذ لهذا المشروع 90% و من المتوقع وضعه بالخدمة خلال شهر من هذا التاريخ.
كما تفقد المهندس خربوطلي الطريق الواصل بين ساحة الأمويين و ضريح الجندي المجهول و اطلع على سير الأعمال المستمرة على مدار الساعة لإنهاء معاناة المواطنين لإنجاز هذا المشروع لأنه يعد شريان حيوي للوصول إلى مدينة دمشق.

أرسل هذا المقال بالبريد الإلكتروني إطبع هذا المقال

 رجال النور
رجال النور

 مديرية تنظيم قطاع الكهرباء
مديرية تنظيم قطاع الكهرباء

 حزب البعث العربي الإشتراكي
حزب البعث العربي الإشتراكي
جميع الحقوق محفوظة لموقع وزارة الكهرباء © 2019