القائمة الرئيسية

شهداء وزارة الكهرباء
شهداء الوزارة

اللصاقة الطاقية
اللصاقة الطاقية

صحافة اليوم
صحافة اليوم

2018/12/03

عدد القراء: 33

  

اجتماع توجيهي لعرض توجيهات ورؤية سيد الوطن الدكتور بشار الأسد 

عقد وزير الكهرباء محمد زهير خربوطلي مساء اليوم اجتماعا توجيهيا ضم المعاونين والمدراء العامين والمركزيين في وزارة الكهرباء وذلك لعرض توجيهات ورؤية سيد الوطن الدكتور بشار الأسد الى الحكومة خلال ترؤس سيادته لاجتماع الحكومة اليوم بعد أداء وزرائها الجدد لليمين الدستوري أمام السيد الرئيس .


في البداية نقل الوزير خربوطلي تقدير ومحبة السيد الرئيس لكل عامل ناضل وضحى وصمد من موقعه لبناء ما دمره الإرهاب .

وقال: إن دماء شهدائنا الأبرار وتضحيات وصمود شعبنا يتطلب منا بذل جهد إضافي في تحسين خدمة المواطن وتخفيف المعاناة والأعباء عنه وتحقيق مصلحته من خلال تسهيل المعاملات والإجراءات ومحاربة البيئة الفاسدة من خلال تطبيق الوقاية أولا ومن ثم محاسبة الفاسدين.

وتابع الوزير خربوطلي مشدداً على ضرورة تنفيذ توجيهات سيد الوطن في مكافحة الفساد من خلال التعامل مع مسببات المشكلة وتطوير البنى والهيكليات والأنظمة والقوانين التي تحكم عمل قطاع الكهرباء وتطوير الإجراءات المتعلقة بخدمة المواطن من خلال متابعة السعي لإعادة الكهرباء إلى كل شبر حرره بواسل الجيش العربي السوري من رجس الإرهاب.


وشدد وزير الكهرباء على ما قاله السيد الرئيس " بأن من حق من ضحى أن يرى نتائج تضحياته وخاصة مكافحة الفساد وتحسين الخدمات وتحقيق العدالة " 

كما أكد خربوطلي على تطبيق توجيهات السيد الرئيس فيما يخص أهمية تطوير الإجراءات والقوانين المتعلقة بالمواطن وعدم ترك ثغرات للفساد في صياغة القوانين وتطبيقها وإلغاء البنود الاستثنائية والممارسات الاستثنائية إلا وفق الضوابط .


وتابع الوزير خربوطلي علينا الإستمرار بالعمل للمحافظة على وثوقيه الشبكة الكهربائية وعدم هدر المال العام وضرورة تحسين الخدمات في النافذة الواحدة في كافة شركات الكهرباء وكل كوات الجباية ومراكز الخدمة المتعلقة بالمواطن من خلال تبسيط الإجراءات الإدارية وأتمتت العمل والإسراع في تنفيذ الأعمال وإصلاح الأعطال وتقديم أفضل الخدمات .

ومن موقعنا في وزارة الكهرباء علينا جميعا تكثيف حملات التوعية حول ضرورة حفظ الطاقة الكهربائية وترشيد استهلاكها وخطورة التعدي على الشبكة الكهربائية من خلال متابعة المعنيين في المركز الوطني لبحوث الطاقة بالإشتراك مع كافة المعنيين في شركات الكهرباء .


وفي الختام وجه الوزير خربوطلي رسالة وفاء وعهد للوطن وسيد الوطن أن نسير على طريق الإصلاح بقيادة السيد الرئيس الدكتور بشار الأسد.

أرسل هذا المقال بالبريد الإلكتروني إطبع هذا المقال

 رجال النور
رجال النور

 مديرية تنظيم قطاع الكهرباء
مديرية تنظيم قطاع الكهرباء

 حزب البعث العربي الإشتراكي
حزب البعث العربي الإشتراكي
جميع الحقوق محفوظة لموقع وزارة الكهرباء © 2015